page_title_03

تبقى البيانات الصحفية من أهم  الخدمات عند العملاء عندما يبحثون عن مزيج تواصلي يهدف إيصاله رسائلهم، و ذلك بسبب التأثير الكبير للمادة المكتوبة على المتلقي و قدرتها على خلق المصداقية و المرجعية للمؤسسة أو الجهة، و هو تماما ما يجعلنا في رسيل نستثمر الجهد و التركيز الحرفي على صياغة و كتابة البيانات الصحفية بعقلية الصحفي لا بعقلية المسوق و ذلك من أجل تقديم وجبة إعلامية مغرية لأي وسيلة إعلامية و لضمان النشر و التأثير.
الكتاب الذين نعتمد عليهم في رسيل عملوا لسنوات و لازالوا كصحفيين متخصصين في مجالات مختلفة، فيعلمون كيف يفكر المحرر و ماذا تبحث عنه الصحيفة في المادة الصحفية، لذلك نقوم بجمع التفاصيل و صياغتها بشكل  يجعل المحرر بالصحيفة يتعامل معها بإعتبارها مادة “مطبوخة” تقدم للقارئ مادة و معلومة و خبر يستحق القراءة.
في رسيل لدينا  قاعدة بيانات تفصيلية لعدد كبير من الصحف و الصحفيين في مختلف التخصصات و الأقطار العربية مفصلة بالإهتمام و أرقام للتواصل تم جمعها من خلال سنوات عديدة من العمل في هذا المجال.
كما نقوم بإنتاج و إخراج الأعمال التلفزيونية الترويجية و الإجتماعية و الثقافية و التي تصمم من أجل تحقيق أهداف العميل، إلى جانب إدارة ذلك المحتوى نيابة عنه في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل يوتيوب و تويتر و فيسبوك.
فريق الإنتاج الفني في رسيل يتكون من مجموعة من الأسماء المعروفة في مجال التقديم و الإعداد و الإنتاج و الإخراج و الذين سبق أن عملوا في عدد من أهم القنوات التلفزيونية العربية مثل مجموعة MBC و روتانا و غيرها.